السبت , ديسمبر 7 2019
الرئيسية / التقارير / التقرير الأسبوعي الثاني لبرنامج التكليف السادس لعام ١٤٣٨

التقرير الأسبوعي الثاني لبرنامج التكليف السادس لعام ١٤٣٨

*يسدد فريق بنرلي هدف التعادل في آخر دقيقة*

سدد فريق بنرلي هدف التعادل في آخر دقيقة في المبارة النهائية بينه وبين فريق بلاكبيرن، وذلك في ملعب النخبة في القديح يوم الخميس، حيث كان ذلك النشاط الأسبوعي لبرنامج التكليف السادس لعام ١٤٣٨ هـ.

وانتصر فريق بلاكبيرن في المباراة بتسديده الهدف الثاني أثناء ضربات الجزاء حتى أصبحت النتيجة ٢-١.

وفاز اللاعب سعيد الموسى بلقب “الهداف” لتسديده ١٥ هدفا، واللاعب سجاد غزوي بلقب “أفضل لاعب”، واللاعب علي الصبيخي بلقب “أفضل لاعب جماعي”.

وتوزع الطلاب إلى ٥ أفرقة: فالينسيا، ونيوكاسل، وشالكة، وبنرلي، وبلاكبيرن؛ كل فريق يتكون من ٨ طلاب، حيث كان مجموع الطلاب حوال ٤٠ طالبا.

وتخلّل هذا الأسبوع ٧ محاضرات حول: الصلاة، والدراسة، والنجاح، والتحرش الجنسي، والتواصل، والأملاك العامة، والمراهقة، وبالإضافة إلى ٤ دروس فقهية، وتطبيق عملي للوضوء.

وبيّن الجدول الدراسي عناوين المحاضرات، والتي كانت كالتالي: الصلاة الخاشعة، وأهمية التحصيل الدراسي، وخطواتك نحو النجاح، وكيف أحمي نفسي من التحرش الجنسي، وفقه التواصل، وفقه المدرسة والأملاك العامة، وخصائص مرحلة المراهقة.

وذكر عناوين الدروس الفقهية، والتي كانت كالتالي: الشروط المطلوبة في الوضوء، وبلوغ الإنسان، وغسل الجنابة، ومن أحكام الغسل والجنب.

وأشرف على التطبيق العملي للوضوء كل من الأساتذة: علي الخضراوي، وعباس آل حمود، وسعيد البناي، وصالح الدعيبل، وحسين الصبيخي.

وقدم كلًّا من المحاضرات والدروس المدربون: عبد الله آل جميع، وحسين الصبيخي، وصالح الدعيبل، وعبد الله العرفات، ومحمد غزوي، ونوح آل مرار، وصالح البشراوي، وإبراهيم العبيدي.

والجدير بالذكر أن برنامج التكليف تابع لمركز الهدى للتعليم والتنمية البشرية، والذي يسعى لنشر العلوم و الثقافة الدينية بشكل أساسي.

عن Ali Turaik

شاهد أيضاً

١١ طالبًا يتخرجون في العام الثامن لبرنامج الفتى الرسالي

تخرج ليلة البارحة ١١ طالبًا في العام الثامن لبرنامج الفتى الرسالي التابع لمركز الهدى للتعليم …