السبت , فبراير 22 2020
الرئيسية / اخبار المركز / الشيخ عبدالكريم الحبيل في زيارة مركز الهدى

الشيخ عبدالكريم الحبيل في زيارة مركز الهدى

تشرف مركز الهدى للتعليم والتنمية البشرية بالقديح مساء يوم الأربعاء الماضي الموافق 18 / 5 / 1435للهجرة بزيارة فضيلة الشيخ عبدالكريم الحبيل حفظه الله بمرافقة أ/ حسين الصادق ، وكان في استقبالهم مجموعة من رؤساء اللجان وأعضاء المركز وبصحبتهم فضيلة الشيخ علي الفرج و أ/ محمد سعيد مرار ، وبعد الضيافة و الترحيب أفتتح اللقاء بعرض فيديو مبسط عن أهم منجزات المركز للعام الماضي ، ثم التعريف بأهم البرامج التي يقدمها المركز مثل دورات الصلاة و الدورة الصيفية وبرنامج التكليف وبرنامج الفتى الرسالي والأنشطة المتنوعة والدورات التدريبة التي يقدمها المركز للطلاب و الكوادر المنتمية إليه و إلى اللجان الصديقة.
وأشاد سماحة الشيخ عبد الكريم الحبيل بالمجهودات المبذولة من قبل المركز كما و نوعا ، و ألقى كلمة على الحضور عن أهمية العمل الاجتماعي و الديني التطوعي ودوره الكبير في المجتمع ، و أهمية وجود المراكز والجماعات الدينية و استمرارية ما تقدمه من تثقيف للجيل الناشئ ، وأكد على ضرورة دعم مثل هذه المشاريع المباركة . كما قدم سماحة الشيخ مجموعة من النصائح والإرشادات للمركز.

وأختتم اللقاء بأخذ جولة في مقر مركز الهدى و أخذ الصور التذكارية ، كما تقدمت إدارة مركز الهدى بالشكر الجزيل لسماحة الشيخ على وقته الثمين الذي خصص جزءا منه للتفضل بزيارة المركز متمنين تكرار مثل هذه الزيارات لما لها من أثر معنوي على المركز وأعضائه .

عن Ali Turaik

شاهد أيضاً

١٧ رمضان.. ختام دورات مركز الهدى الرمضانية

أنهى مركز الهدى للتعليم والتنمية البشرية يوم الخميس ١٧ رمضان الموافق ٢٢ مايو دورته الرمضانية …