الخميس , نوفمبر 26 2020
الرئيسية / اخبار المركز / نهاية الأسبوع الأول لبرنامج شهداء العقيدة والصلاة

نهاية الأسبوع الأول لبرنامج شهداء العقيدة والصلاة

نهى برنامج شهداء العقيدة والصلاة أسبوعه الدراسي الأول بحضور متميز ومنتظم من قبل الطلاب في جميع المساجد التي يقام فيها البرنامج. هذا ولم تغفل إدارة مركز الهدى للتعليم والتنمية البشرية عن الظروف التي مر بها مجتمعنا في الآونة الأخيرة إذ عملت على تأمين المساجد بتواجد حراسة أمنية عليها ومتابعتها.

وقد جاءت الإحصائية الرسمية لعدد الطلاب من قبل إدارة البرنامج بـ 578 طالبا وزعت على 47 فرقة على فترتين دراسيتين في المساجد الأربعة التي اعتمدت للتدريس في البرنامج. وتفصيلها كما يلي (12 فرقة لتعليم الصلاة، 5 فرق لمرحلة أول تمهيدي، 5 فرق لمرحلة ثاني تمهيدي، 5 فرق لمرحلة الثالث التمهيدي، فرقتان لمرحلة التمهيدي العام، 4 فرق لمرحلة الرابع التمهيدي، 3 فرق لمرحلة الخامس التمهيدي، 3 فرق لمرحلة السادس التمهيدي، وفرقة واحدة لمرحلة الإعدادي العام، وفرقتان لمرحلة الأول الإعدادي، 3 فرق لمرحلة الثاني الإعدادي، وفرقتان لمرحلة الثالث الإعدادي)
كما أعلنت إدارة البرنامج على أنها لازالت تستقبل طلبات الالتحاق بالاتصال أو بالحضور شخصيا، وأنها سوف تلبي الرغبات حسب الإمكانات المتاحة. وتتمنى من الطلاب الملتحقين إكمال المسيرة التعليمية على نفس مستوى بدايتها من الحماس والنشاط والانضباط في الحضور المبكر.
رحم الله شهدائنا الأبرار وتغمدهم بواسع رحمته وأدخلهم فسيح جنانه.

عن Huda Center