السبت , ديسمبر 7 2019
الرئيسية / التقارير / ١١ طالبًا يتخرجون في العام الثامن لبرنامج الفتى الرسالي

١١ طالبًا يتخرجون في العام الثامن لبرنامج الفتى الرسالي

تخرج ليلة البارحة ١١ طالبًا في العام الثامن لبرنامج الفتى الرسالي التابع لمركز الهدى للتعليم والتمنية البشرية في الحفل الختامي لأنشطة هذا البرنامج المقام في ديوانية موكب أهل البيت (ع).

وكرّم السيد علي الخضراوي بمعيّة الدكتور صالح البشراوي ٢٧ طالبًا مبدعًا، و٢١ طالبًا متميزًا، و١٤ طالبًا متفوقًا. بالإضافة إلى تكريم المدربين والمتفوقين في المدرسة، والذي بلغ عددهم ٢٦ طالبا.

وألقى كلمة المركز الدكتور صالح البشراوي، حيث تحدث فيها عن أهمية أمانة إيصال مذهب أهل البيت (ع) ومبدأ دين الإسلام، وأن ذلك دور متواصل ولا بد من استمراريته.

وقدم كلمة الطلاب، “الفتى الرسالي” سلمان الجارودي، التي ذكر فيها تميز البرنامج، وعدم توقفه رغم العقبات التي قد تصادف الطاقم القائم عليه. كما أنه يعتقد أن الانضمام لهذا البرنامج نعمة.

وانتهى الحفل بقراءة الرادود علي القويسم لبعض الأبيات الفرائحية، ودعاء الفرج، حيث أن عريف الحفل هو الطالب حيدر الفرج، وقارئ القرآن سجاد المحمود.

والجدير بالذكر أن برنامج الفتى الرسالي هو أحد البرامج السنوية في مركز الهدى، وهو برنامج يستقطب الطلاب المتفوقين دراسيًا وأخلاقيًا لتهيئتهم ليكونوا قادة مؤثرين في مجتمعهم.

عن Ali Turaik

شاهد أيضاً

التقرير الأسبوعي لبرنامج التكليف السادس لعام ١٤٣٨ (١)

وصل عدد المسجلين في برنامج التكليف السادس لعام ١٤٣٨ هـ إلى ٩٦ طالبا. بعد انتهاء …